ربح مليون ساتوشي اثريوم ما يعادل 2دولار مجانا سحب علي المباشر

ربح مليون ساتوشي اثريوم ما يعادل 2دولار مجانا سحب علي المباشر

ما هي عملة الاثريوم؟

الاثريوم أو Ethereum و يرمز لها (ETH) عبارة عن منصة برمجية مفتوحة المصدر تعتمد على تقنية blockchain، والتي تمكن المطورين من بناء و إصدار تطبيقات غير مركزية. إنها في الواقع أكثر من مجرد عملة رقمية، إنها مجرد جزء واحد من عروض الاثريوم. لذلك، إذا هل هي مثل بيتكوين؟ حسناً، الجواب هو نعم ولا!
تشترك كل من الاثريوم و بيتكوين في حقيقة أنها بنيت باستخدام تقنية الشبكة العامة الموزعة - المعروفة باسم blockchain أو الكتل المتتالية - و لكن هذا هو المكان الذي ينتهي فيه التشابه. تقدم Bitcoin تطبيقًا واحدًا - نظام العملة الرقمية من نظير إلى نظير الذي يسمح بالدفع عبر الإنترنت. انها في فعلياً عملة في شكلها الأساسي.
بينما تستخدم بيتكوين تقنية blockchain لتتبع من يملك بيتكوين، فإن الاثريوم يستخدم blockchain كمنصة لتشغيل أي تطبيق لامركزي تقريبًا. وصفها بلومبرج ذات مرة على أنها "برنامج مشترك يمكن استخدامه من قبل الجميع و لكنه مقاوم للتلاعب". و بالتالي فإن الاحتمالات لا حصر لها حقاًَ!

كيفية الحصول علي الاثريوم  

 في حالة الحاجة إلى وضع يديك على Ethereum دون أموال كافية لوضع الموارد في التنقيب أو الحصول عليها ، يمكنك محاولة زيارة المواقع التي يتدفق فيها Ethereum ، من حيث المبدأ ، من أجل لا شيء. يتم تصنيف هذه "تركيبات Ethereum" وتقدم تعويضات على أنها كميات متواضعة من الأثير وعدد كبير من العملات الالكترونية رابط لمجموعة صنابير ومواقع مجانية  صنابير ومواقع

 في مقابل الانتهاء من خطابات الشيك أو "captcha" أو الاتصال بالعروض الترويجية المقدمة لك. إن مقياس الأثير الذي ستحصل عليه بنهاية اليوم هو في الواقع قليل للغاية ، وبغض النظر عما إذا كنت تختار الذهاب لزيارة بعض المهمات الصغيرة والإعلانات الصلبة ، فإن عددًا كبيرًا من هذه اللغات لديه مقياس أساسي للأثير عليك " كسب "قبل أن تحصل حقا

رابط الموقع من هنا 

أحدث أقدم