الربح من الانترنت💰اربح 66دولار كل يوم نعم كل يوم فقط ركز في الشرح

الربح من الانترنت💰اربح 66دولار كل يوم نعم كل يوم فقط ركز في الشرح



الربح من الانترنت


الربح من الانترنت هناك اكثر من طريقة للربح من الانترنت واتعتبر طريقة الترويج للعروض من اسهلها واكثرها ربحا واليوم سنقوم بشرح شامل لشركة من شركات cpc (الترويج للعرض)وكيفية العمل وتحقيق ارباح اكثر من رائعة في هذا المجال
تسويق بالعمولة (Affiliate Marketing): هو منظومة تسويقية تقوم على تبادل المنفعة بين صاحب السلعة أو الخدمة أو العرض من ناحية (سوف نشير إليه هنا بالمعلن)، والناشر أو المسوق بالعمولة من ناحية أخرى.

شرح مفهوم الcpc

في التسويق بالعمولة يقوم المسوق (أنت) بتقديم خدمات تسويقية للمعلن في مقابل عمولة معينة يتم دفعها وفقاً للاتفاق.

تبدأ فكرة التسويق بالعمولة من جانب المعلن والذي يقوم بفتح نظام للتسويق بالعمولة لما يتملك من سلع أو خدمات أو عروض، يقوم المعلن من جانبه بتحديد أهم المعايير والاسس والأساسيات التي تحكم نظام التسويق بالعمولة خاصته.

يقوم المسوق بالعمولة بتقديم طلب للمشاركة في هذا النظام وفقا للشروط المعلنة، يتم قبول الناشر أو رفضه وفقاً لمدى توافقه مع المعايير والشروط المعلنة من قبل المعلن.

في حالة قبول الناشر يبدأ العمل بين المعلن والناشر، ويقوم المعلن بالدفع للناشر من خلال احدى طرق الدفع على الإنترنت، وعلى رأس هذه الطرق التحويلات البنكية، والبنوك الإلكترونية وأهمها باي بال.

سوف تفهم بعد قليل أن هناك بعض الحالات التي يكون فيها طرف ثالث في العملية التسويقية، وسوف تفهم أيضاً أن اتمام اتفاق للتسويق بالعمولة ربما في بعض الأحيان يبدأ منك أنت كناشر.
بعض النقاط المهمة الخاصة بالتعريف بمجال الافلييت لا يقتصر التسويق بالعمولة على تسويق منتج أو خدمة، ولكنه يتجاوز ذلك ليشمل كل فعل يتم القيام به من قبل الزائر، بدءاً من الاشتراك في قائمة بريدية انتهاءاً بإتمام عملية بيع كاملة متضمنا كل ما بينهم من أغراض تسويقية، مثل تنزيل تطبيق أو لعبة، أو الاشتراك في أحد المواقع، أو عمل تحميل لأحد الملفات…الخ.

شرح معاني اختصارات  CPA

CPA هو إختصار لـ Cost Per Click ومعناها الدفع مقابل النقرة وهى تستخدم فى الحملات الإعلانية.

CPM هو إختصار لـ Cost Per thousand impressions أو فى رواية أخرى Cost Per Mille ومعناها التكلفة مقابل الألف ظهور وتستخدم أيضا فى الحملات الإعلانية.

CPA: هو إختصار لـ Cost Per Action ومعناها الدفع مقابل فعل محدد سواء كان تحميل شئ مجانى او شراء منتج معين.

:CR هو إختصار لـ Conversion Rate ومعناه قياس معدل التحويل أى حساب كم من الزوار كمثال قاموا بشراء المنتج.

:CTRهو إختصار لـ Click-Through-Rate ومعناه نسبة معدل النقر على الإعلان فهذه النسبة تحدد مدى كفاءة الإعلان.

ROI: هو إختصار لـ Return On Investment ومعناه العائد على الإستثمار.

:CPLهو إختصار لـ Cost Per Lead ومعناه التكلفة مقابل التسجيل سواء كان إيميل أو رقم هاتف أو غيره.

CPS: هو إختصار لـ Cost Per Sale ومعناه التكلفة المدفوعة مقابل كل عملية بيع للمنتج. 

 الان ناتي الي

يلزمنا استضافة بدون ان تتعب نفسك في البحث عن افضل استضافة ودومين لقد بحت لك عنهما للمجاني والمدفوع وكما وضحت لكم في الفيديو الفرق بينهما هو ان المجاني لديه امكانيات محدودة فهو يعطيك امتداد لموقعة باسم موعهم والكثير من المعوقات 
اما المدفوع فانت تتحكم في كل شيئ.
احسن استضافة ودمين ودعم خرافي انصحك بشركة نيم شب رابط مباشر للشركة من هنا

اما بالنسبة للمجاني فهي شركة 000اقوي الشركات المجانية رابط مباشر للشركة من هنا

 افضل شركات cpa

لن نذكر هنا شركات مثل كليك بانك وماكس بونتي وغيرها لانها شركات لا تقبل بسهوله وسيكون لنا وقفة لحل هته المشاكل في القريب العاجل
للتسجيل في شركة  mylead

للتسجيل في شركة cpalead

للتسجيل في شركة cpagrip

للتسجيل في شركة ogads

شرح شركة mylead

الخطوة 1 - فكر في من تريد الوصول إليه عبر رسالتك

عند اختيار البرامج التابعة للترقية ، يجب أن تتذكر أيضًا أين سنقوم بالترويج لها ومن سيكون الجمهور المستهدف لإعلاننا. إذا قررت في البداية الترويج للبرامج التابعة في ملفك الشخصي على Facebook ، ركز على البرامج التي تهم أصدقائك. إذا كان لديك أصدقاء شباب في المقام الأول ، فليس هناك معنى للترويج للودائع المصرفية ، على سبيل المثال ، لأنه ببساطة ليس منتجًا يهم الشباب.
إنه أسهل لمالكي الصفحات والمدونات المواضيعية. بمساعدة تحليل شعبية إدخالات المدونة ، يمكنهم بسهولة العثور على الموضوعات التي قد تهم قراء الموقع.
في حالة وجود مدونة تم تشغيلها لفترة طويلة ، لا يتعين على المؤلف الضغط لتحديد اهتمامات قراءه. كل مدون يعرف بالضبط ما يهمه القراء. يجب اختيار البرامج التابعة مع وضع القراء في الاعتبار والبحث عن من يهمهم الأمر. 

الخطوة 2 - حدد بعض البرامج والانضمام إليها

بمجرد إنشاء جمهورك المستهدف ومعرفة من الذي تستهدفه حملاتك الإعلانية من البرامج التابعة ، يمكنك البدء في اختيار البرامج التابعة من قائمتنا. نوصي بتحديد أكثر من عشرة برامج في آن واحد ، لأنه عادة ما تضطر إلى الانتظار بضع ساعات لقبول الانضمام إلى البرامج المحددة.
يجب أن نتذكر أن البرنامج الذي يطابق الجمهور المستهدف أكثر أهمية من معدل الرصاص الذي يقدمه. من الأسهل بكثير الحصول على عملاء متوقعين أو إقناع القراء باستخدام العرض أو شراء منتج يحتاجونه بالفعل أو يبحثون عنه. لا يوجد أي فائدة في الترويج للبرامج ، لمجرد أنها تقدم راتبًا مرتفعًا للغاية ، حيث لن يستفيد أحد من هذا البرنامج التابع.

الخطوة 3 - إعداد النصوص التي من شأنها إقناع الناس بإجراء عملية شراء

بعد قبول البرامج التابعة المحددة ، يجب أن تبدأ في بدء الترويج. هناك الكثير من طرق الترويج ، يمكنك استخدام الأدوات المعدة المتوفرة على موقعنا ووضع لافتة بيانية على موقع الويب الذي يمكنك من خلاله الارتباط بموقع المتجر. يمكنك الترويج للبرنامج التابع في المقالات من خلال تضمين روابط لمنتجات محددة. إذا كان لديك قاعدة بريد إلكتروني ، فيمكنك الترويج للبرامج التابعة بين مستلمي رسائل البريد الإلكتروني.
يوضح المثال الوارد في بداية الدليل كيف أن الطريقة الفعالة للترويج للبرامج التابعة هي كتابة مقالة جيدة - والتي سوف تشجع على استخدام عرض الناشر.
من الأفضل التوصية بالمنتجات التي أتيحت لنا الفرصة لاختبارها (من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ، من خلال الكتب المقروءة ، والمنتجات الغذائية إلى المنتجات المصرفية والخدمات الإلكترونية).
يمكنك بالفعل الوصول إلى البرامج التابعة التي تولد ربحك!

للتسجيل في شركة mylead

أحدث أقدم