الربح من الانترنت21مليون ساتوشي بتكوين كيفية الربح من العملات الرقميةالمشفرة2020


الربح من الانترنت21مليون ساتوشي بتكوين كيفية الربح من العملات الرقميةالمشفرة2020

 الربح من الانترنت21مليون ساتوشي بتكوين كيفية الربح من العملات الرقميةالشفرة2020

 مقدمة عن الربح من العملات الرقمية

اليوم سوف نشرح مجال في الربح من الانترنت وهو كيفية الربح من العملات الرقمية وكيفية كسب. المال من الإنترنت.
لقد تابعت الكثير من القنوات الخادعة التي تفوز وتربح من المبتدئين والاستفادة منهم واستغلالهم وانا كنت واحد منهم ، ولكن اليوم انتهي وقت المحترفين وبدا وقت المبتديئن في قنتاتك سنتحدث عن مجال عمل حقيقي من المنزل ،وظيفة حقيقية إذا كنت تعمل بجد ، وتمنحها ما يكفي من الوقت والجهد ، فسوف تكسب مالًا جيدًا فقط اشترك معنا في القناة وانضم الي جيش المبتدئين
سوف تتعلم أيضًا المهارات ، وستكتسب خبرة رائعة في مجموعة متنوعة من المجالات.اشترك معنا في القناة من هنا
شاهد الفيديو 
للتسجيل في المنصة من هنا

للتسجيل في المسابقة من هنا

 الخدمات التي نقدمها مجانا 

 انشاء مدونات بلجر واساعدك في تهيئة المدونة لمحركات البحث مع بضع مقالات

تعديل html ccs

انشاء مواقع بكل انواعها (ان كان هناك سكريبت مجاني فسابحث لك عنه )

انشاء قناة يوتيوب مع تهيئة لمحركات البحث ومساعدتك في البحث عن النيش او المجال

 من الاخير اي فكرة انا موجود المهم ان تبدا و تواصل العمل بجد ولا تسام بسرعة ولا تتعبني بدون فائدة

 تواصل معنا علي الصفحة اترك فكرتك او استفسارك وساكون سعيد بمساعدة والرد عليك

رابط الصفحة اعلي في الموقع

كيفية الربح من العملات الرقمية 4120000ساتوشي اثريوم يوميا  2020مجانا بخطوة واحدة

تعريف ونصائح عامة للربح من  Airdrop


تعني Airdrop التوزيع المجاني للعملات الجديدة ، حيث يعطي حاملو العملات مبالغ مجانية من عملتهم للمشتركين الجدد ، لنشر العملة ، وكسب المتابعين ، وزيادة عدد المتعاملين فيها.

يتم توزيع هذه العملات المعدنية مجانًا مقابل القيام ببعض المهام البسيطة ، مثل نشر منشور على Twitter أو الانضمام إلى قناة Telegram الخاصة بهم.

يشكو العديد من الشباب العرب من اختراقات متتالية في حساباتهم ، سواء على المنصات أو في myetherwallet ، بسبب الكثير من الأخطاء التي تحدث فيها ، دون أن يدركوا أنها أخطاء وفي كثير من الحالات تكون أخطاء فادحة ، مع العلم أن هذه الأخطاء تلك التي يحاول القراصنة إدخالها وقرصنة حساباتك ، لهذا السبب ، وحسابات أخرى ، أردت كتابة هذا المنشور.


وقبل التطرق إلى مجموعة من النصائح لك ، مشاركة مهمة جدًا تحت عنوان: كيفية التسجيل في Airdrop. في ذلك ، ناقشنا مجموعة من المشاكل التي قد تواجهها عند التسجيل في بعض التمارين الرياضية ، وكذلك متطلبات هذا المجال.
نضع بين يديك أيضًا مقطع فيديو يتعلق بمجموعة من النصائح لكل من يعمل في مجال قطرة الأذن لتجنب أي خرق لحساباتنا في منصات تداول التشفير أو محافظ تخزين العملات: استفد من نصائح البث المتسرب لتجنب الاختراقات

نصائح للمختصين في مجال الايدروبات:
1. لا تدخل حسابك في myetherwallet باستخدام الكود الخاص به لأن هذا الأمر خطير بالنسبة لك ، لأن المتسللين يحاولون بشكل متكرر دون قرصنة مملة للحسابات على هذا النظام الأساسي ، وبدلاً من ذلك استخدم أحد المواقع لمعرفة ما حصلت عليه من الرموز المميزة من خلالهم موقع https://ethplorer.io أو https://etherscan.io
2. حاول ربط حساب myetherwallet الخاص بك بقناع التعريف
MetaMask آمن ولم يسجل أي اختراق.
3. استخدم عنوان بريد إلكتروني محجوز فقط لـ Airdrop الذي يختلف اسمه وكلمة المرور عن البريد الإلكتروني الفعلي الذي قمت بالتسجيل به على الأنظمة الأساسية.
4. لا تقم بتنزيل أي محفظة أو ما شابه ذلك ، لأنك ستجد بعض العقائد التي تتطلب منك تنزيل برنامج معين أو محفظة للعملة ، وفي كثير من الحالات يكون هذا التنزيل فخًا لاصطياد كلمات المرور الخاصة بك على جهازك ، أو حصان طروادة ينمو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك لا تقم بتنزيل أيًا كان نوعه.
5. قد تتطلب بعض العقائدين التحقق من الحساب عن طريق إرسال بطاقة الهوية وجواز السفر وإثبات الإقامة. هنا ، كن حذرا لتكرار ذلك. كن حذرا ولا ترسل أي من هذه الوثائق الرسمية لأنها مستخدمة في الإنترنت الأسود أو ما يعرف بـ DARK WEB ، لذلك لا ترسل أي مستندات وأنت محترف ، ستعرف ما يجب إرساله. تتوفر صور مثل هذه المستندات عبر الإنترنت أو تستخدم Photoshop. هام لا ترسل مستنداتك
6. الرمز الذي تتلقاه ، ابحث عن الأخبار التي تبحث عن أفضل الفرص لبيعها في الوقت المناسب
7. رمز مميز لا يستحق تخزينه وبيعه وشراء العملات المعدنية من السوق ، ونصحك بشدة بشراء العملات التي يقل سعرها عن 0.5 دولار.
8. لا تشتري أي رمز مميز من عمليات الإسقاط التي تسجل بها ، دع المكاسب تكون مجانية ، إلا عندما نادرًا ما تجد إسقاط جوي موثوقًا به في السوق لفترة من الوقت إذا كان سعره رخيصًا.
أحدث أقدم