اسهل طريقة لكسب المال من الانترنت اربح بضغطتين 1700دولار مجانا

 اسهل طريقة لكسب المال من الانترنت اربح بضغطتين 1700دولار مجانا

 

 شرح كيفية الربح من الايدروبات

الربح من الايدروبات يعد من اسهل طرق الربح من الانترنت.اليوم سنشرح ايدروب لربح العملات الرقمية بالمجان وهو يعطينا عدد. كبير من العملات ونستطيع تحويلها الي اي عملة تريدها مثل البتكوين او الاثيريوم او لايت كوين او دولار ويوجد عدة طرق لربح المال من العملات الرقميةومن اهمها الان هو الايدروبات ومعناه عند انشاء اي عملة او منصة جديدة وستكون لها عملة يقومون اصحاب العملة بتويع ملاين من العملة بالمجان  كيفية الربح من العملات الرقمية وكيفية كسب. المال من الإنترنت.
لقد تابعت الكثير من القنوات الخادعة التي تفوز وتربح من المبتدئين والاستفادة منهم واستغلالهم وانا كنت واحد منهم ، ولكن اليوم انتهي وقت المحترفين وبدا وقت المبتديئن في قناتك هته سنتحدث عن مجال عمل حقيقي من المنزل ،وظيفة حقيقية إذا كنت تعمل بجد ، وتمنحها ما يكفي من الوقت والجهد ، فسوف تكسب مالًا جيدًا فقط اشترك معنا في القناة وانم الي جيش المبتدئين سوف تتعلم أيضًا المهارات ، وستكتسب خبرة رائعة في مجموعة متنوعة من المجالات.

رابط المنصة ان لم تكن متسجل
من هنا
 رابط الموقع من هنا 

مشاهدة ممتعة

كيف الربح من الايردروبات

نحن لا نتحدث عن القليل من المال الإضافي. لا ، نحن نناقش إمكانية ريح المال عن طريق الايردروب  بشكل كبير.
يمكنك بالفعل البدء في الكسب بعدة طرق مختلفة باستخدام البيتكوين.
هبات المجانية التي تُدعى airdrops in crypto فئة مختلفة.
الآن بعد أن
عثرت علينا ، فلنفترض طرقًا للاستفادة من هذه الإسقاطات الرمزية للأموال ولنبدأ!

ما هو الايردروب:

توزيع مجاني للعملات الإلكترونية بتقنية Erc 20 أي إنك تحصل على عملات إلكترونية مقابل مهمة تقوم بتنفيذها وهذه المهام تختلف من مهمة إلى أخرى و يتم تنفيذها حسب الشركة أو الموقع الذي تعمل في لا تختلف كثيراً عن ICO إلا أن ICO مدفوعة، إنما الايردروب مجانا .
بعد الإنتهاء من توزيع الايردروب تدخل العملة ” إستراتيجية استثمارية ” وهي عبارة عن منصات خاصة بالتداول وهنا يتم توزيع الأرباح على المسجلين في موقع airdrop وبعد ذلك يمكنك بيع العملات أو تخزينها على محفظة Myetherwallet لكي ترتفع أرباحك أكثر وتستفيد اكثر، لأنها تعمل بتقنية Erc 20 الخاصة بعملة الايتريوم .
ما هو الربح الذي تحصل عليه بعد التسجيل في موقع الايردروب ؟
الايردروب
في البداية سيكون 1 دولار وفي بعض الأحيان الأخرى 100$ وحسب سرعتك في المهام المطلوبة منك التي تنفذها والسوق والفريق المطور هما ما يحددان ذلك، ومن الممكن أن تأخذ العملة بعد اشتراكك مباشرة في الايردروب، وفي أوقات كثيرة يتم إرسالها لك بعد إنتهاء مرحلة ” الأيكو” للعملة ICO وهي المرحلة التي تقوم الشركة بطرح العملة للبيع فيها وتوزيع جزء منها مجاناً في نفس الوقت .
كيف تبدأ التسجيل في موقع الايردروب ؟
كل ما تحتاجه هو محفظة myetherwallet لتتمكن من استقبال الايردروبات
كل ما تحتاجه حساب Gmail لإرسال ومتابعة عملات الايردروب عليه .
حساب في تويتر Twitter لأن بعض الفرق المطورة تطلب منك أن تقوم بإعادة تغريداتهم أو التعليق عليها والإعجاب بها حتى يقومون بإعطائك كمية من عملتهم المجانية .
حساب على الفيس بوك لتقوم بعمل إعجاب وتعليق والمشاركة لدعم المنشورات المطلوبة في مهامك .
تليجرام لعمل مشاركة للتأكد من دعمك للعملة والفريق .
Myetherwallet محفظة تقوم بتسجيل فيها لإستقبال عملات الايردروب .
الايردروب
بعد أن تنهي من إنشاء كل هذه الحسابات أدخل على موقع الايردروب وابدأ بتنفيذ المهام للحصول على المزيد من العملات الرقمية والدولارات .
انظم لقناتنا على التلحرام https://t.me/earnbtcinv
أحدث أقدم