أفضل مواقع الاستطلاع لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل في عام 2020

أفضل مواقع الاستطلاع لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل في عام 2020

  أفضل مواقع الاستطلاع لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل في عام 2020

أفضل مواقع الاستطلاع لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل في عام 2020

هل أنت طالب يريد الاستفادة من وقت فراغه؟ أو ربة منزل ترغب في الاستفادة القصوى من وقتها الإضافي بدلاً من الجلوس أمام التلفزيون؟ النقطة المهمة هي أنه إذا كان لديك بعض الوقت الإضافي بين يديك بغض النظر عن هويتك وماذا تفعل ، فلدي شيء من أجلك. أنت بحاجة إلى أي eqi خاص [دفعات لذلك. إذا كان لديك وصول إلى الأجهزة المحمولة والإنترنت ، فلديك كل ما نطلبه.
الآن كل ما عليك فعله هو إبداء رأيك الذي لا يقدر بثمن وتخمين ما ستحصل عليه مقابل ذلك. لا يزال غير مؤكد؟ حسنًا ، حان الوقت للوصول إلى هذه النقطة. 
أنا هنا أتحدث عن الاستطلاعات. هناك العديد من مواقع الاستطلاع في جميع أنحاء العالم على استعداد للحصول على آرائك القيمة. أنت تشارك في استبياناتهم وفي المقابل يدفعون لك. لكن هذا العالم بعيد عن المثالية. من بين هذه المواقع ، هناك الكثير من المواقع المزيفة. إنهم يريدون فقط الوصول إلى معلوماتك ولا يدفعون شيئًا مقابل ذلك.
لكن لا داعي للقلق. لأنني سأتحدث في هذا المنشور عن بعض مواقع الاستطلاع الأكثر موثوقية والتي يمكنك الانضمام إليها على الفور والبدء في كسبها.
اذا هيا بنا نبدأ - 

- ysense-
كان يُعرف سابقًا باسم Clixsense ، تمت إعادة تسمية هذا الموقع باسم Ysesnse مرة أخرى في عام 2019. بغض النظر عن اسمه ، يعد هذا الموقع أحد أكثر مواقع الاستطلاعات الموثوقة في العالم. تأسست Ysesnse في عام 2007 ، وهي تدفع لمستخدمها منذ ذلك الحين. ستحصل على الكثير من الاستطلاعات لإكمالها كل يوم. ومع ذلك ، فإن عدد الاستطلاعات المتاحة للمستخدم يختلف اختلافًا كبيرًا حسب جنسية المستخدم.
السحب -
يحتوي هذا الموقع على خيارات سحب متنوعة مثل Skrill و Paypal و Payoneer وغيرها الكثير. الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات عبر Skrill.
انقر هنا للانضمام إلى Ysense.

 - surveyrewardz -surveyrewardz  هو موقع مسح رئيسي آخر موثوق للغاية. تمامًا مثل Swagbucks ، يمنحك surveyrewardz نقاطًا لإكمال الاستبيانات بنجاح. في وقت لاحق ، عندما يكون لديك نقاط كافية ، يمكنك استبدالها. يمكنك استبدال 100 نقطة مقابل 1 دولار. surveyrewardz يدفع لك عبر PayPal. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا المتوفرة على المنصة.

سحب - بحد أدنى 1 دولار عبر PayPal.

انقر هنا للانضمام إلى
surveyrewardz .

  - Swagbucks -
Swagbucks هو موقع مسح مشهور آخر. تدير شركة Prdege، LLC هذا الموقع منذ عام 2008. ويُعرف بأنه أحد مواقع المكافآت الأكثر ثقة. Swagbucks متاح في كل مكان حول العالم. إلى جانب ذلك ، يحتوي أيضًا على تطبيق جوال يمكنك استخدامه لكسب بعض النقود الإضافية أثناء التنقل.
انسحب -
يمنحك Swagbucks نقاطًا لاستكمال الاستطلاعات التي يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا و Paypal ، يجب أن يكون لديك 700 نقطة على الأقل لاسترداد قسيمة Paypal بقيمة 5 دولارات.
انقر هنا للانضمام إلى Swagbucks.


- InstaGC -
InstaGC هو موقع مسح رئيسي آخر موثوق للغاية. تمامًا مثل Swagbucks ، يمنحك InstaGC نقاطًا لإكمال الاستبيانات بنجاح. في وقت لاحق ، عندما يكون لديك نقاط كافية ، يمكنك استبدالها. يمكنك استبدال 100 نقطة مقابل 1 دولار. InstaGC يدفع لك عبر PayPal. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا المتوفرة على المنصة.
سحب - بحد أدنى 1 دولار عبر PayPal.
انقر هنا للانضمام إلى InstaGC.
 
- PrizeRebel -
الاسم الرابع في هذه القائمة يذهب إلى PrizeRebel. PrizeRebel كان متصلاً بالإنترنت لسنوات عديدة. يوفر لك هذا الموقع الكثير من الاستطلاعات لإكمالها كل يوم. يمكنك المشاركة في العديد من الاستطلاعات كما تريد. ولكن تأكد من أنك لا تزودهم بمعلومات خاطئة لأن ذلك قد يؤدي إلى انخفاض درجة الجودة لديك والحصول على استطلاعات أقل.
انسحب -
لدى PrizeRebel الكثير من بطاقات الهدايا لتقدمه مثل Amazon ، وحجز عرضي ، و Croma على سبيل المثال لا الحصر. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا سحب المبلغ عبر PayPal. الحد الأدنى للدفع لـ PayPal هو 5 دولارات.
انقر هنا للانضمام إلى PrizeRebel.

ReawrdingWays
كانت ReawrdingWays موجودة منذ حوالي عقد من الزمان. الانضمام مجاني ومتاح في كل بلد تقريبًا تحت الشمس. من السهل جدًا الاشتراك في هذا الموقع. بمجرد أن تصبح عضوًا في هذا الموقع ، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من الاستطلاعات المتاحة على المنصة.
انسحب -
يحتوي RewardingWays على خيارين أساسيين للدفع ، وهما Skrill و PayPal. الحد الأدنى للمبلغ المراد سحبه هو 1 دولار عبر أي من هذه الوسائط.
انقر هنا للانضمام إلى RewardingWays.

- Earnably -
اسم جديد نسبيًا في عالم مواقع الاستطلاع الشرعية هو Earnably. ربما لا تكون قديمة مثل بعض المواقع الأخرى المذكورة أعلاه في هذه القائمة ، فهي بالتأكيد واحدة من المواقع الأكثر ربحًا. تم إطلاق برنامج Earnably في عام 2015 ، وهو مجاني تمامًا للانضمام. كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط أدناه وإنشاء حساب.
انسحب -
يمكنك سحب المبلغ بمجرد أن يكون لديك 125 نقطة في حسابك. يمكنك استردادها مقابل 1 دولار عبر PayPal.
انقر هنا للانضمام إلى Earnably.
إمكانية الكسب -
الآن دعني أكون صادقًا معك ، لن تجني ملايين الدولارات باستخدام هذه المواقع ، ومع ذلك ، يمكنك بالتأكيد كسب مبلغ كبير من المال من خلال تخصيص بعض وقت فراغك. أنصحك بالانضمام إلى أكبر عدد ممكن من المواقع لزيادة أرباحك. الآن جميع المواقع المذكورة أعلاه مجانية للانضمام ، لذلك لن يضر انضمامك إليها جميعًا.
لذا لا تكتفي الآن بالجلوس والانضمام إلى هذه المواقع والبدء في جني الأموال على الفور.
ربح سعيد.







أحدث أقدم