افضل موقع للاستثمار الربح من العملات الرقمية في2020

افضل موقع للاستثمار الربح من العملات الرقمية في2020

 Bitero

 هي شركة بدأت كفكرة ، حولها تم بناء فريق من أصحاب الرؤى المتحمسين. قام هذا الفريق ، المكون من خبراء استثمار متنوعين ، بتجربة وتطوير أطر جديدة لإنشاء استثمارات متنوعة ذات عائد مرتفع وأمان عالي. تم ترسيخ أكثر الأطر نجاحًا وتشغيلها (ولا تزال) بمثابة العمود الفقري الذي بنيت عليه منصة الاستثمار هذه المعروفة الآن باسم Bitero.

لقد جمعنا أذكى العقول من مجالات متعددة لضمان أن تكون جميع قراراتنا وإجراءاتنا مدعومة دائمًا بالخبرة والتحليلات والبحوث والحسابات. من خلال الجمع بين المعرفة والخبرة في التداول المالي والإمكانيات التي توفرها تقنيات Blockchain ، نتمكن من الارتقاء عبر الأسواق المالية.

يتكون فريقنا من العديد من خبراء التداول والمحللين الماليين الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع موظفينا الفنيين لإتقان الإمكانيات التي توفرها Blockchain. يتكون فريق التداول من المتداولين الخبراء والمحللين الماليين.

يتشاركون فيما بينهم خبرة مشتركة لأكثر من عقدين من إدارة الأصول في الفوركس والأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والذهب والمزيد.

لدينا فريق فني متخصص متخصص في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي. يقوم المتخصصون لدينا كل يوم بتعديل وترقية خوارزميات الشبكة العصبية لدينا من أجل زيادة كفاءتها. إلى هذا الحد ، نخطط لإضافة المزيد من التنويع إلى استراتيجيتنا الحالية لضمان مستوى أعلى من السلامة لك

تم إنشاء Bitero بهدف جعل الاستثمار مسعى أكثر بساطة للجميع ، وليس فقط المستثمرين الخبراء. الدمقرطة هو اسم يمثل هذا القرن الجديد بمعنى قوي للغاية. مع زيادة إمكانية وصول المزيد من الناس إلى التكنولوجيا ، تتوسع الحلول التي يقدمونها في أسواق جديدة أيضًا. نحن نستخدم هذه التقنية الجديدة في كل مكان لتقديم حلول الاستثمار المتطورة والتخطيط مباشرة على شاشاتك

أمان عالي ومنصة سهلة الاستخدام ونسبة عالية من الربح اليومي مضمونة. كل هذا مع Bitero Investment Bundle. من خلال الاستثمار مع Bitero ، ستحصل على ربح يومي بنسبة 2.0٪ في أيام العمل (من الاثنين إلى الجمعة) و 1.0٪ ربح يومي في عطلات نهاية الأسبوع (أيام السبت والأحد). مدة كل دورة استثمار 30 يومًا.

يوجد حد أدنى لمبلغ الاستثمار 0.005 BTC. لا يوجد حد أقصى لمبلغ الاستثمار ويمكنك أيضًا إعادة إيداعك في الوقت الذي يناسبك. تبلغ رسوم معالجة إرجاع الإيداع 10٪.
وتتمثل طريقة العمل في أن جميع الأموال المودعة يتم تجميعها في صندوق استثمار واحد ، مع حصول كل مستثمر على حصة من الصندوق لها قيمة تتناسب بشكل مباشر مع المبلغ المستثمر. نحن نجري جميع الأنشطة الاستثمارية ، بغض النظر ، سوف تظل مسؤولاً عن أموالك في جميع الأوقات.

يتم توجيه الأرباح التي يتم تحصيلها من قبلنا بعد توزيع المستحقات نحو تمويل العمليات اليومية وإنشاء صندوق احتياطي ليكون بمثابة ضمان لمستقبل الاستحقاقات المستقرة لعملائنا.

أحدث أقدم